منتدى المدية

منتدى للتعلم مع يوسف
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 طلب بسيط جدا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
Admin
Admin


عدد المساهمات : 39
تاريخ التسجيل : 19/03/2012

مُساهمةموضوع: طلب بسيط جدا    الإثنين مارس 19, 2012 9:13 pm

كيد الكثير منكم -الله يبارك فيكم- من يتذكر طلب بسيط طلبته منكم خلال الفترة الأولى كان عنوانه:

زملائي هلموا ... لنضع بصمتنا

لكن لم يكن له الصدى الواسع المؤثر، والحقيقة لم أعرف السبب، شاكرا في الوقت نفسه القلة القليلة جدا الذين أرسلوا بموضوعات احتفظ بها حتى الساعة لا تتعدى تعداد أصابع اليد الواحدة، منتهزا الفرصة مرة أخرى مادمنا على أبواب العطلة الربيعية لأعيده عليكم علّ العزائم تنتفض وتسهم بالمفيد خدمة لأولادنا المقبلين على شهادة امتحان نهاية المرحلة الابتدائية.

الطلب بسيط ... وبسيط جدا
أطلب منكم مرة أخرى زملائي إرسال موضوعين أو أكثر من تحضيركم الشخصي غير منقول فمتداول بكثرة في اللغة العربية والرياضيات للسنة الخامسة، متعهدا من جهتي بجمعها وتنظيمها وإدراجها ضمن منتدانا لنشر الفائدة ... "والله في عون العبد مادام العبد في عون أخيه" ... ولنجعل لذلك شروطا تنظيمية:
شروط المشاركة:
1- يحرر الاختباران على صفحة word بأي إصدار: 2003، 2007، 2010 (لإمكانية التعديل في الشكل لا المضمون)، وإن عز الأمر وللتوسعة مني على زملائي وزميلاتي .. لا عليكم يمكنكم إرسالها في شكل وثيقة مصورة وأنا سأعيد كتابتها بنفسي، المهم المشاركة الإيجابية.
2- كتابة اسم البلدية، اسم المقاطعة، اسم المدرسة، فاسم المعلم، كما في المثال التالي: (الجويدة، المقاطعة 02، مدرسة ابن خلدون، فتح الله أ)، يمكن الاستعاضة عن الاسم بالحروف الأولى فقط، وحتى "؟ ؟".
3- تحري الموضوع الهادف الذي روعيت فيه شروط بناء الاختبار حسب التدريس بالمقاربات المنبثقة عن الإصلاح.
4- يحبذ أن تكون المواضيع تمس كل مراحل التعلم خلال السنة ... أي: الفصول الثلاثة: الأول، الثاني، والثالث ضمانا لوظيفية مؤلفكم كسند خلال السنة كاملة.
5- ترتب المواضيع حسب تسلسل إدراجها في المنتدى.

زملائي، زميلاتي ... إني أضع بين أيديكم هذا الطلب البسيط داقا على هممكم العالية داعيا إياكم للتكاتف ومساعدتي على إخراج سند يساهم في ممارساتنا التعليمية التربوية، إن شاء الله سأسخر له كل طاقاتي خلال العطلة الربيعية لإعداده في حلة تليق بثقتكم، فساهموا خلال الأسبوعين القادمين (الأسبوع 24 والأسبوع الأول من العطلة) ... جزاكم الله خيرا.
زملائي، إخواني ...
أصارحكم القول؛ لست في حاجة إلى الردود كـ "بوركت، مبادرة طيبة، شكرا على المبادرة ... وما شابه ذلك" فعقد النيبة الطيبة يكفي؛ فكلنا يعلم "إنما الأعمال بالنيات وإنما لكل امرئ ما نوى ..." بل أنا في حاجة إلى مساهماتكم الفعلية وجزيتم خيرا.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://maisssa.arabepro.com
 
طلب بسيط جدا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى المدية  :: الفئة الأولى :: المنتدى الأول-
انتقل الى: